عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

20 إبريل مؤتمر اقتصادي بعنوان من مصر إلى أفريقيا

الدكتور احمد الخضراوي
الدكتور احمد الخضراوي

‬تنظم كلية إدارة الأعمال المنتدى الاقتصادي لجامعة النهضة، تحت إشراف أ.د. أحمد الخضراوي، عميد كلية إدارة الاعمال بجامعة النهضة، والذي يأتي في نسخته الثالثة تحت عنوان: "رؤية اقتصادية نحو تحفيز النمو التجاري والاستثماري في القارة الأفريقية" "من مصر الى أفريقيا" وذلك يوم السبت الموافق 20 إبريل 2024م بفندق تريومف ليكشري بالقاهرة الجديدةوذلك تحت رعاية كل من وزارة المالية، والتجارة والصناعة، التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور رؤساء الهيئات الاقتصادية والاستثمارية لعدد كبير من الدول الأفريقية.



 

يتمحور المنتدى في نسخته الثالثة على تحفيز الحوار والشراكة بين القطاعين العام والخاص بمشاركة رؤساء هيئات الاستثمار من دول أفريقية مختلفة؛ كما تهدف فعاليات المنتدى إلى تحفيز التجارة البينية بين دول القارة من خلال فتح نوافذ الفهم والتعاون، وتحليل التحديات الناجمة عن التحولات الجيوسياسية وأثرها على مستقبل الاستقرار الاقتصادي لدول القارة.

 

سيعقد على هامش المنتدى معرض للصناعات المصرية والذي سيضم ما يقارب من 45 شركة، مع تدشين منصة "مُلهِم" والتي تستهدف إلهام وإثراء مجتمع المستثمرين الوطنيين من خلال تقديم وتوثيق تجارب ناجحة لأفراد وشركات استطاعت اقتحام الأسواق الدولية بنجاح؛ حيث تهدف المنصة إلى توفير مصدر شامل يقدم للمستثمرين المحليين الخبرات والأفكار التي تمكنهم من تحقيق النجاح الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز